منتدى الاميرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غدر الايام

اذهب الى الأسفل

غدر الايام Empty غدر الايام

مُساهمة  tilil الخميس يوليو 28, 2011 11:55 am


بسم الله الرحمن الرحيم
هذي القصه حقيقيه وصارت احداثها من عام 1986لغاية 2003سأرويها لكم بالهجة العاديه وبداية القصة شاب وفتاة حبو بعضهم من كانو صغار البنت عمرها كان 10سنين كيف حبت الشاب مدري والشاب عمره 12 سته هي اللي تعرفت عليه ماهو هو البنت بمخ حرمه كبيره هنا البنت ابوها متوفي وهي بالمهاد واسرتها تتكون من اخت كبيره واخوين اكبر منها سننا وامها الشريره الخادعه الشاب كان في القريه يدرس عند اخته الكبرى متزوجه وعندها اولاد الشاب اسرة بعيده من الهجره في مكان اخر والمكان اللي هم فيه مكانت هنالك مدارس قرر الوالد ان يدرس هناك برنامج الشاب يذهب في الصباح الى المدرسه واثناء العصر يروح مع اصدقاه ليلعب الكورة معهم وعلى هذا البرنامج الى ان شافته البنت في ملعب الكوره وهنا قررت ان تنادي الشاب بعد ان تأكدت منه انه ولد فلان بعد عدة ايام ليش البنت تبي الشاب سمعت اصدقاه وهم ينادونه فلان اسرعت الى امها الشريره ثم قالت هذا فلان ولد فلان اللي كنتى تتمنين انك تشوفينه وتطلبين المساعده منه صاحت الام للبنت بسرعه قولي له يجي هنا ابي انشده عن ابوه راحت البنت فرحانه ونادت بصوت كأنه ناي فلاااااااااااااااااااان ثم سمع الشاب صوت يناديه التفت والا هي البنت خجل الشاب ومن ثم راح واقدامه لاتشيله ووصل عند البنت وقال وشتبين قالت لاتخاف امي تبيك هنا دخل الشاب وهو مرتبك وخجلان في بيت لايعرفه ولا شي جلس جنب االام ثم قالت ياهلا بفلان حنا نعرف ابوك من قديم وانت هنا والا ندري الا يوم سعت فلانه تعاني البنت الصغيره ناضر الشاب للبنت الا وبتسامه قويه والعين بالعين استحى الشاب وقال انا عند اختي هنا وابوي يجي يوم الخميس اذا جا انا اقوله عليكم قالت قوله فلانه تسلم عليك وتبيك تزورها اذا جيت جلس الشاب قليلا بعد ان شرب الشاي وبعدين قام وقال انا ابي اروح للبيت قالت الام للفتاة روحي معاه لين الباب الفتاة راحت معاة وقالت لاتستحي مره ثانيه تعال زورنا نبي نشوفك لاتقاطع البنت كانها حرمه كبيره بالكلام ضحك الشاب وقال انتي بنت شلون اجيك قالت خواني بالبر مع عمي يجون هنا ولامن جو تعال العب معهم المهم راح الشاب وهو يفكر ويقول في نفسه البنت هذي وشقصتها معي ليش انا بالذات هنا مانطول شوي بالقصه الشاب قام يجطي عند اهل البنت وتعرف على اخوانها وصارو مثل الاهل قام يأكل ويشرب معاهم وبعد ايام وصل ابو الشاب وخبر بكل القصه وقال ابوه وين بيتهم وهم يتكلمون الا والبنت واخوها الصغير جايين قال الشاب هاهم اولاد المرءة سلم عليهم وجلسو ونطقت البنت وقالت ياخال امي ارسلتني عليك وتبيك تزورنا الحين بالبيت قال ابو الشاب ماعليه مشينا هنا ماعلمتكم عن حاات اهل البنت كانو حالتهم ضعيفه جدا وكان الناس يأتون لهم الزكاة وفوق ذالك الام تخطط للامام وصل ابو الشاب لاهل البنت والشاب كان مع ابوة جلسو وقدمت لهم الشاي وبينما هم يشربون الشاي بكت الام وقالت انا تعبت وانا مريضه والا اقدر اقوم ابيك تساعدني ياابو فلان انا معندي سيارة ماء وعندي 15 من الاغنام قال ابو الشاب ابشري يامرة باللي تبين هنا ابو الشاب قام بالمساعدة لها واشترى لها السيارة وقال لها انا بالمساعدة متى ماتبين هنا الشريره ماصدقت خبر وقالت ابي عندك اصير جارتك قال ماعليه بس عطيني فرصه اسبوع هنا شالها وهي وعفشها عندة بالمكان اللي هو سكن فيه هنا قامت الشريرة بالتعرف على العائلة وبدئت الوناسه والمسيار من وقت الى اخر والشاب يأتي الى اهله في الخميس والجمعه وقام يشوف البنت من وقت الى اخر وهنا تودد لها وحب الشاب الفتاة جدا وقام مايصبر الا يشوفها جرت هذي المدة مايقارب الثلاثة سنين هنا كثر حلال الشريره وحالتها صارت ممتازه وهي تخطط ماذا تفعل هنا ودها انها تروح الى مكان اخر اجرت الشريره مشكله وتزاعل الطرفين وبدا الفراق بينهم راحت الشريره تحسب انها خلاص ملكت الدنيا راحت فتره من الزمن وهنا ماينقطع التواصل بينهم عند الفراق يزور واحد الثاني من وقت الى اخر هنا صار عمر البنت 14 سته وهي تحب الشاب بجنون والشاب لايقدر عن فراقها صار التواصل بينهم والساب تحصل له فرصي ويحكي مع حبيبته المشكه ان اذا راحت الشريره عن ابو الشاب سبحان الله تنفقر وترجع له ثاني مره وتنزل عنده بالحمل والزمل وعلى هذا الموال الى ازمة الكويت وكانو وقتها بالمنطقه الشماليه وهنا وبالحظه هذي تعرف رجل على اهل الفتاة والرجل هذا صفاته منافق يحب الشر وقال لهم انه من نفس الفخذ الذي ينتمون له ماصدقت خبر الشريره ورحبت فيه وصار يجيهم من فتره الى اخرى حتى تعرف على الاخت الكبرى واثر مشكله بين الطرفين يبي ابعاد اهل البنت من ابو الشاب وفعلا فاز وفرق الطرفين واختلا بهم وقال انا تاجر وماكم شغل بالمال وهنا اعلن زواجه على الاخت البرى وتزوجها وصارت العائله خاتم بصبعه وعلى هذا الموال الى ان نقلهم للمنطقه الشرقيه بدون مابدري ابو الشاب وفي هذه اللحظة بدأة الجولات تعج قليلا اشترى الشاب جهاز الجوال وبعد ايام قال ابو الشاب يالله يولدي نبي نزور ام فلان نشوف حالتهم ماصدق خبر الشاب وراحو لمنزلهم القديم وماوجدو هم بالمكان هنا جن جنون الشاب وبدءة عليه ملامح الحزن والعبرات تراوده حتى بكا وبينما هم يمشون وجدو صاحب بيت كان جنبهم ومرو به ورحب بهم وقام بالواجب وسالفه من هنا وسالف من هناك حتى جاء طاريهم وسأل ابو الشاب صاحب المنزل ثم قاله مادريت يبو فلان قال وشفيك قال الرجال اللي ناسبهم رحلهم للمنطقه الشرقيه قال ابو الشاب انا فقدتهم لنهم ماجوني لهم فتره المهم راح الشاب وعونه تدمع والحزن فيه متركم كيف الطريقه وشهو الحل وين يبي يلقاهم اذا ماشاف البنت ينتحر نفسه صار هنا التفكير كله بالبنت بعد فتره قال الوالد نبي نروح ندور عليهم لين نلقاهم فرح الشاب فرحه ماتتصور هنا اتجهو للبحث عن اهل البنت وسبحان الله وصلو الحي اللي ساكنبن فيه بس كان بيتهم ضايع قليل سألو رجل وهو ماشي عنهم ثم قال هذاك البيت اهله جدد سكنين واتجهو ناحيت البيت وطرقو جرس الباب تدرون من طلع لهم البنت وجه لوجه سلم عليها ابو الشاب وترك الفرصه للشاب هنا ماذا جرى بسرعة البرق خذاها الشاب بحظنه وضمها لصدره بجنون وهو يبكي من الفرحه وهي تبكي من الفراق مدة ماشافت حبيبها دخلو الى البيت والا الناس ماهي الاوله الترحيب خفيف وكان في تكبر شوي والتكبر لله سبحانه وهنا جاء الليل والشاب ينتظر الفتاة وحصلت الفرصة ودار الحديث بينهم قالت البنت انت تبيني قال الشاب شلون مابيك وانا ادور عليك لين حصلتك قالت ابيك تخطبني وانا سمعت من الرجال انه يبي يخطبني لخوه ويخطط الحين انت وشرايك جن جنون الشاب وقال هذا مايصير ومن هالكلام الى ان صار عمر البنت 21 وعشرين سنه 2003 هنا خطب الولد لشاب البنت ورفضت الشريره وقالت ان لها عيال عم وانا ابها لواحد منهم رد ابو الشاب بعصبيه وقال انا ماشفت عيال عم جوك وانتي فقيره وحالتك ضعيفه متى طلو عيال عم الحين يومني خطبت فلانه لفلان قالت لاله هذا اللي صار زعل والد الشاب وقام واح والشاب حزن قليل وتمرض من شدة التفكير بها وبعد فتره خطط الرجل اللي هو نسيب لهم وقام وخطب البنت لخوه ووافقت الشريره لكن البنت رفضت الخطبه وقالت انا ابي ادرس الهم عطلت فكرة الخطبه وبعدها صارت اجهزة الموبايل واشترت جهاز وبدءة بالبحث عن رقم الشاب حبيبها ووجدته وبدءة بالمراسله رسائل غرام الى الى ان اكتشف الشاب الرقم انه من حبيبته فرح الشاب بها وقضو فتره وهم على هذه الحال لكن يافرحه ماتمت هنا البنت درت ان الرجال مسيطر على الموضوع وانها راح تصير خطيبة اخوه قامت البنت وتصلت الساعه 12 ليلا بحبيبها دق نغمة الجهاز واذا هو رقم البنت رد عليه ولا صوت خانقته العبرات شفيك قالت انا خلص تعبت رحت منك الرجال مسيطر الموضوع انغمت على وجه الشاب ظلمه سوداء وقال لايهمك ابي اخطبك ثاني مره هنا سكر كل من الجهاز وبعد يومين اركى الشاب على ابوه بالكلام وقال انا ابي فلانه وفلانه تبيني وفضح الامر وبانت الحقيقه بس مع ذالك والرجل مسيطر عليهم هنا ابو الشاب ذهب وخطبها تدرون وشطلبت بس على شان تطرد الشاب من الفتاة طلبت 150الف ريال مهر وبيت ووظيفه ترك امرها ابو الشاب لله وقام هنا بعد فتره جاب الرجل اخوه والمهر معاه بدون موافة البنت راحو وملكولها وهي غير راضيه منهم لله البنت لبست ثوب اسود بالخطبه ولافيه مكياج او زينه وتبكي بعد فتره قررت الفتاة وتصلت بالشاب وقالت عندك حل اي حل بس تفكني من هالخطبه قال الشاب مستعده لشي اقولكياه بالحرف الواحد قالت اللي تبيه قرر الشاب انه يحمل الفتاة اي تحمل منه بطفل وهنا تواعد الشاب والفتاة والساعه 12ليلا اتجه الشاب للفتاة لكي ينفذو الخطه ومقدامهم الا كذا وصل الشاب لبيت اهل الفتاة وخرجت له وقال لها انتي جاهزه قالت جاهز نام الشاب والفتاة مع بعضهم وحاول الشاب لكن الله سبحانه غير راضي هنا ذكر الشاب ابى يقوم حاولت الفتاة والا حركه عيا يقوم هنا قال الشاب للفتاة انا عملت اللي اقدر عليه لاكن الله غير راضي والسبه ام البنت بعد فتره تزوجت البنت اخو الرجال واثرت الجرح بالشاب الى الان لكن البنت حرمت زوجها من ليلة الدخله شهر ماقربت له هنا الشاب تزوج بعدها وجاه اولاد والبنت جتها بنات ولكن حبه الاول لايذهب منه والى الان وهى ايضا حبها له مراح منها الى اليوم انتهت القصة وهي طويله لكن انا اختصرتها لكم ارجو ان تحوز رضاكم

tilil
المديرة العامة
المديرة العامة

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى